اعلان

أساسيات التغذية العلاجية على مائدة صيدلة بني سويف

بداخل كلية الصيدلة جامعة بنى سويف
بداخل كلية الصيدلة جامعة بنى سويف

نظمت كلية الصيدلة جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، محاضرة عن أساسيات التغذية العلاجية، بحضور العديد من الطلاب. وذلك في ظل سعي جامعة بني سويف الدائم لربط الطالب بسوق العمل عبر ذوي الخبرات من الجمعيات والشعب والغرف وكذلك المصاتع وغيرها.

أثناء محاضرة أساسيات التغذية العلاجية

اساسيات التغذية العلاجية

وحاضر الدكتور أحمد خلف، رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية بمحافظة بنى سويف، محاضرة لطلبة كلية الصيدلة بجامعة بني سويف بعنوان (اساسيات التغذية العلاجية) وذلك تحت مظلة البروتوكول المبرم بين الشعبة والجامعة، بحضور الدكتورة ايمان كمال، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وأكد الدكتور أحمد خلف، رئيس شعبة الصيادلة، خلال المحاضرة بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف، أن سلسلة المحاضرات من هذه النوعية والتي تقدمها الشعبة للطلاب تأتي لربط الدراسة النظرية بالحياة العملية ولتجهيز الطالب لسوق العمل مستقبلاً.

كلية الصيدلة جامعة بنى سويف

وأشارت الدكتورة ايمان كمال، وكيل كلية الصيدلة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ، إلى أن الجامعة ستقدم عدة محاضرات اخرى من خلال فريق عمل ذو خبرات في سوق العمل من اعضاء شعبة الصيدلة في الفترة القادمة في مجالات مختلفة منها : ادارة الصيدليات وقوانين مهنة هيئة الدواء وادارة الشركات وقوانين النقابة وغيرها من المحاضرات والخبرات التي يحتاجها الطالب لربطه بسوق العمل، وذلك تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف و الدكتور باسم أنور، عميد كليه الصيدلة، والدكتورة/دينا امين، مشرف النشاط الطلابي، و المستشار حسن جعفر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية لتقديم شعبة الصيادلة لطالب الصيدلة كل ما يحتاجه عمليا ونظريا لربطه بسوق العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً