اعلان

أجرة اليوم ضاعت.. تفاصيل تعذيب أب لنجله بسبب فقدان مبلغ مالي في المرج

آثار تعذيب الطفل
آثار تعذيب الطفل

واقعة مأسوية شهدتها منطقة المرج، بمحافظة القاهرة، حيث تجرد أب من مشاعر الرحمة والإنسانية وتعدى على نجله الطفل بالضرب المبرح وتعذيبه بسبب فقده مبلغ مالى ' اجرة عمل اليوم' التى عمل بها.

آثار تعذيب الطفل

الطفل يدعى 'محمد السيد محمد السيد' البالغ من العمر 14 عامًا من قرية العمار الكبري، مركز طوخ بمحافظة القليوبية، ويعيش مع والده بعد انفصاله عن الدته منذ 3 سنوات وظهر على جسده آثار تعذيب بأنحاء متفرقة بالجسم، وعلى الفور تقرر نقله للعناية المركزة بمستشفى اليوم الواحد بالمرج.

آثار تعذيب الطفل

وأكد جيران الأب المتهم بضرب نجله أن الطفل يبلغ من العمر 14 عامًا، وعانى الإعتداء عليه خلال السنوات الماضية عقب انفصال الأب عن زوجته، التي إنفصل عنها منذ ثلاث سنوات، وشاهده الأهالي مرارًا بوجه شاحب تظهر عليه علامات الضرب المتكرر، فضلاً عن شكواه من التعذيب والاصابات الخطيرة في جميع أنحاء الجسد لينتقم من زوجته.

آثار تعذيب الطفل

البداية عندما إنفصل الزوج 'السيد م. ا. م' منذ ثلاثة سنوات عن زوجته وانجب منها ثلاثة أبناء بقرية العمار الكبري التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حتي فوجئت الزوجة أن زوجها أخذ أولادها الثلاثة وهرب بهم إلي المرج، بمحافظة القاهرة، وبدأت رحلة العذاب للأطفال الثلاثة أكبرهم الإبن الضحية ويدعي 'محمد.أ.م'14 عاماً و الذي جعله الأب يترك التعليم هو وإخواته ويعمل لينفق علي الأب وإخواته مع مسلسل من الضرب يومياً كما يروي الطفل محمد.

وفي يوم عاد الطفل 'محمد' ومعه بعض النقود أجر عمله اليومي ولكن الطفل فقد المبلغ الذي حصل عليه وعندما سأله والده عن أجر عمله أخبره الطفل أن أجره ' وقع منه ' أثناء عودته للمنزل فإنهال عليه الأب ضرباً شديداً بعصا غليظه في جميع أنحاء الجسد وسط صراخ الطفل وإخواته لكن الأب للأسف الشديد لم تشفع عنده صراخ الطفل وإخواته.

إصيب الطفل 'محمد' بإرتجاج بالمخ وكدمات كبيرة بالوجه وأجزاء متفرقة من الجسد وكسر في الذراع والقدم وتم نقله لمستشفي اليوم الواحد بالمرج، وتم إبلاغ الأم التي حضرت مهروله إلى ابنها لتجده مصاباً إصابات خطيرة بجميع أنحاء الجسد.

ومن جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية لقسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة، القبض على المتهم وأخذ أقواله حول الواقعة، وجرى تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون