اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنفيذ عدد من البرامج التدريبية على أمراض الكلى

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

القافلة

صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان أعمال التنمية والتطوير لقرية نجع الجسور بالأقصر

بدأت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع المصرف المتحد، في تنفيذ أعمال التنمية والتطوير لقرية نجع الجسور بمحافظة الأقصر، وانطلقت عملية إعادة إعمار المنازل المتهالكة بالقرية وكذلك التمكين الاقتصادي من خلال خلق فرص عمل غير تقليدية تتناسب مع طبيعة الظروف المعيشية للأسر المستهدفة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس الأقصر اليوم.. غيوم كثيفة وشعور بالبرودة

يشهد طقس الأقصر اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، ظهور غيوم كثيفة تغطي سماء محافظة الأقصر، وتحجب أشعة الشمس من الظهور، مع كثرة الرياح التي جعلت المواطنين يشعرون بالبرودة، توقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 30 درجة مئوية بينما ترتفع الصغرى أيضا إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هيئة الرعاية الصحية بالأقصر تنفذ عددًا من البرامج التدريبية على أمراض الكُلى

عقدت هيئة الرعاية الصحية بالأقصر عددًا من الأيام العلمية والبرامج التدريبية المختلفة لأمراض الكُلى والمسالك، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للكُلى، وتضمنت البرامج التدريبية، الدورة التدريبية على الغسيل الكلوي العملي وأساسيات RRT(العلاج بالبدائل الكُلوية) داخل مستشفى إيزيس التخصصي، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام وضمت مايقرب من 25طبيب من اخصائي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل