اعلان

اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل مواطن في الشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

تنظر اليوم الأربعاء، محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، محاكمة المتهمين بقتل مواطن عمدًا بإطلاق أعيرة نارية عليه قاصدين من ذلك إزهاق روحه؛ وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم، بمركز شرطة الحسينية.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 19409 ليوم 2 من شهر أبريل لسنة 2022 جنح مركز الحسينية والمقيدة برقم 1418 لسنة 2022، عندما أحالت جهات التحقيق 3 متهمين إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامهم بقتل المجني عليه'محمد عبد الرحمن' مقيم بمركز الحسينية، مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات سابقة بينهم، وأعدوا لذلك الغرض دراجة آلية موتوسيكل، مركبة و سلاحان ناريان وذخائر من ذات عيراهما بندقية خرطوش وطلقات من ذات العيار مع الثاني، مع اختيار ميعاد تواجده في منزله ليلا وتوجهوا صوبه، عقب أن أيقنوا تواجده به وما أن شعروا بتواجده خلف باب مسكنه، وقُبيل فتحه للباب بادروا بإطلاق عدة أعيرة نارية أدت إلى إحداث ثقوب في باب المسكن وإصابة المجني عليه.

وعقب ذلك حاول المتهم الثاني الدخول إلى المسكن بينما حاول المجني عليه منعهم حتى استأنفوا إطلاق الأعيرة النارية صوبه، وأحدثوا به إصابات أودت بحياته ولاذوا بالفرار.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعرضهم علي النيابة العامة التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد