اعلان
اعلان

حبس عنصرين شديدي الخطورة تخصصا في الاتجار بالمخدرات بالإسماعيلية

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهما قبل ترويجهما كمية كبيرة من الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة على المتعاطين، وسلاح ناري، بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وطلبت النيابة من المباحث التحريات حول النشاط الإجرامي للمتهمين لاستكمال التحقيقات.

حبس - أرشيفيةحبس - أرشيفية

سقوط عنصرين خطيرين لترويج المخدرات بالإسماعيلية

وكانت تمكنت مباحث مركز فايد، برئاسة الرائد محمود عبد اللطيف، من القبض على شخصين، قبل ترويجهما كمية كبيرة من الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة على المتعاطين، وسلاح ناري، بدائرة المركز.

البداية كانت بورود معلومات إلى النقيب أحمد حمدي، معاون مباحث مركز فايد، مفادها قيام عاطلين مقيمي بمركز الإسماعيلية، ويترددوا على مركز فايد لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين وبتفتيشهما عثر بحوزتهما علي كمية كبيرة من الهيروين والحشيش والأقراص المخدرة وسلاح ناري ومبلغ مالي.

وأكدت المعلومات على أن المتهمان من أخطر العناصر الإجرامية في مدينة الإسماعيلية لتنوع أنواع المخدرة التي يعملون على ترويجها ومضاعفة كمياتها بالطرق البدائية، ما يشكل خطورة على المجتمع.

وبمواجهتهما أمام الرائد محمود عبد اللطيف، رئيس مباحث مركز فايد، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو