اعلان

قنعان ندا.. ابن كفر الشيخ بطل العالم في "القوة البدنية": ربنا حقق حلمي بعد 25 سنة "معافرة"

كابتن قنعان ندا
كابتن قنعان ندا

نجح كابتن قنعان ندا، ابن مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، في حصد المركز الأول في بطولة العالم للقوة البدنية، والتي أقيمت في مدينة الغردقة من يوم 7 مارس وحتي 12 مارس الجاري، حيث حصد ندا 3 ميداليات ذهبية في 3 ألعاب رياضية في البطولة وهي .Full Power, Deadlift, Bench, press.

كابتن قنعان ندا

بطولة العالم في القوي البدنية

قال كابتن قنعان ندا في حوار خاص ل'أهل مصر' أنه كان لديه شغف بالرياضة منذ صغره، وأنه طور من نفسه كثيرًا، ومارس رياضة رفع الأثقال لمدة 7 سنوات، وحصد العديد من البطولات بها، ثم أحب أن يكون مجال الرياضة هو مجال عمله، وعمل مدربًا ثم سافر للملكة العربية السعودية واستقر هناك لمدة 6 سنوات، وحصل على لقب أقوي رجل في المملكة.

3 ميداليات ذهبية في البطولة

وتابع: عدت إلي مصر بعد ذلك، وبدأت في مجال القوة البدنية منذ 6 سنوات، وحققت بطولة الدول العربية في عام 2020، وحققت أكثر من بطولة في القوة البدنية، وأخيرًا حصلت علي بطولة العالم في القوي البدنية في البطولة التي أقيمت في الغردقة من يوم 7 مارس وحتي 12 مارس الجاري، حيث حصدت 3 ميداليات ذهبية في 3 ألعاب رياضية بالمسابقة.

وأكمل: تدربت واستعديت للبطولة بكل ما أملك من جهد، ولقد كان الفوز ببطولة العالم هو شغلي الشاغل وحلمي الذي طالما سعيت لتحقيقه، وأشعر بسعادة لا توصف، وهذا الفوز هو مجرد البداية، وسيكون هذا الفوز بمثابة الحافز لي في أن أشارك في بطولات أكثر في المستقبل.

الإصرار والعزيمة سر النجاح

وأردف: الإصرار والعزيمة هما سر النجاح، وعلى الإنسان أن يكون لديه هدف ويصر على تحقيقه، وأنصح الشباب أن يمارسوا الرياضة التي يحبوها ويعافروا وألا يستسلموا مهما كانت الظروف، وسيحققون نجاحاً مبهرًا وقتها، والالتزام فيما يتعلق بالتغذية والنوم والتدريب هو الأساس في الرياضة، فالجد والاجتهاد هما سر النجاح.

واستطرد: الجميع من أهلى وأسرتي وأصدقائي وأهل بلدي يشعرون بالسعادة لفوزي، وسعادتهم بفوزي ضاعفت من فرحتي، وأخص بالشكر والدتي، فيوم المباراة لم تنم، وكانت تتواصل معي وتدعمني، وحققت ذلك الفوز بفضل دعواتها، كما أن دعم أسرتي وأهلي وتشجيعهم لي حفزني كثيرًا، فالجميع يبارك لي فوزي في البطولة.

واختتم بطل العالم في القوة البدنية حديثه الخاص لـ'أهل مصر' قائلا: أتوجه بالشكر للواء محمود بركات، رئيس الاتحاد المصري للقوي البدنية، والذي حقق لنا الحلم بأن تُقام البطولة على أرض مصر، وكذلك أشكر العاملين بالاتحاد، وأسرتي وأهلي علي دعمهم المستمر لي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً