اعلان

عمود كهربائي يتسبب في إصابة شخصين بالفيوم

اسعاف
اسعاف

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر سقوط عمود إنارة عليهم أثناء خروجهم من سيارة، قرب شركة كهرباء بمنطقة دمو بدائرة مركز شرطة الفيوم، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عمود كهربائي يتسبب في إصابة شخصين بالفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده استقبال شخصين بإصابات متنوعة إثر سقوط عمود انارة، حيث استوقفوا السيارة وأثناء خروجهم منها فوجئوا باختلال عمود كهرباء وسقوطه عليهم أمام شركة الكهرباء بمنطقة دمو بدائرة مركز الفيوم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخص في تصادم سيارتين بالفيوم

وفي سياق مختلف، أصيب شخص في حادث تصادم سيارتي ميكروباص وسوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، تم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، الساعات الأولى من صباح اليوم حادث تصادم سيارتين، أسفر عن وجود مصاب، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى سوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف وبالمعاينة تبين وجود مصاب وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسبابه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً