اعلان

ضربها علشان منزلتش الفسحة.. وليّ أمر طالبة ابتدائي يحرر محضرًا ضد مدرّس بالمنوفية: بنتي رافضة تروح المدرسة

'ابنتي تعرضت للتنمر ولأسلوب غير لائق، بسبب رفضها نزول الفسحة لتعبها'، بهذه الكلمات بدأ المُعلم أحمد جلال والد الطالبة مريم، المُقيدة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الإيمان الابتدائية بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، والذي حرر محضرًا ضد معلم بالمدرسة يتهمه بالتعدي على ابنته بالضرب فضلًا عن تنمره عليها.

ولي أكر الطالبةولي أمر الطالبة

والد الطالبة ضحية تعدى وتنمر مدرس بالمنوفية: بنتي رافضة تروح المدرسة

وروى ولي أمر الطالبة لـ'أهل مصر' تفاصيل الواقعة، قائلًا: 'في يوم 9 مارس الجاري، فوجئت بابنتي قادمة للمنزل وهي في حالة بكاء شديد، وذلك لقيام أحد المعلمين بالتعدي عليها ضربها لرفضها الذهاب للفسحة مؤكدة أنها تشعر بالتعب في قدمها نظرًا لاصطدامها أثناء وجودها في المدرسة بموقع إصابة سابقة، ما نتج منه تجبيس القدم'.

وأضاف لـ'أهل مصر': 'هو علشان سابت الدرس عند المدرس يبقي ميعاملهاش كويس ويضربها بالعصاية، بنتي رافضة تروح المدرسة من يوم الواقعة لأنها اتهانت قدام زملائها'.

وتابع: 'عندما عادت بنتي بدأت بشرح ما حدث وهو أن المُعلم المتهم بالتعدي عليها أثناء تواجدها في الفصل كانت إحدي طُلابة في الدرس الخصوصي ولكنها تركتهُ ومنذ ذاك الحين وهو يُضايقها بشتي الطرق خاصة النظرات، ولكن تطور الأمر يوم 9 مارس الجاري وذلك عندما حان وقت الفسحة فطلب المدرس من طفلتي النزول لقضاء الفسحة/ ولكنها استأذنت منه بسبب تعبها ولكنه لم يتراجع عن رأيه'.

وأضاف والد الطفلة مريم، أن المعلم تعدى عليها بالضرب والسب، قائلا 'إنتي متربتيش'، مما جعلها ترفض الذهاب للمدرسة منذ يوم الواقعة لإهانتها أمام الجميع.

ولي أكر الطالبةولي أمر الطالبة

وأشار ولي الأمر، إلى أنه تواصل مع وكيل المدرسة والقائم بالأعمال، لكنه لم يجد أي فائدة، لذلك حرر محضرا، بمركز شرطة أشمون برقم، 3500 إداري مركز أشمون.

ويستغيث ولي الأمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ووكيل وزاره التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لحساب المتسبب في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً