اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط 7 أطنان خامات بلاستيكية مجهولة المصدر

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

تموين بلبيس يضبط 7 أطنان خامات بلاستيكية مجهولة المصدر

شنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة حملة رقابية وتفتيشية مفاجئة على الأنشطة التجارية، وتم ضبط خامات بلاستيكية مجهولة المصدر داخل مصنع.

ضبط 7 أطنان خامات بلاستيكية مجهولة المصدر

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر جنحة رقم 3748 جنح مركز شرطة بلبيس لـ 2023 ضد صاحب مصنع لتصنيع برانيك البلاستيك بناحية السلام بلبيس لحيازته 7 طن مستلزمات خامات برانيك بلاستيك بدون بيانات مجهولة المصدر وبدون ترخيص من الجهات المختصة عليه تم التحفظ على الكميه المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة بشأنها.

محافظ الشرقية يُهنئ السيدات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 من أبناء المحافظة ويُشيد بقصص كفاحهن مع أبنائهن

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السيدة فاطمة السيد مصطفي المقيمة بقرية الناطورة التابعة لمركز ومدينة كفر صقر لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية 'أما مثالية لشهيد من القوات المسلحة' وذلك لما قدمته من تضحيات وكفاح في تربية أبنائها فهي والدة الشهيد عقيد أركان حرب محمد فاروق والذي استشهد أثناء تأدية عملة بسيناء منذ نحو 6 سنوات تاركاً خلفه 3 أبناء ولديها 5 أبناء أخرين حرصت على ترسيخ وغرس القيم والمبادئ وحب الوطن في نفوسهم وتربيتهم تربية صالحة ليكونوا أفراداً نافعين في المجتمع.

كما هنأ المحافظ السيدة سهير الحسيني بيومي ابنه قرية كفر بدران التابعة لرئاسة مركز منيا القمح لحصولها على المركز الأول للأم المثالية على مستوي الجمهورية لابن من ذوي الإعاقة عن عام 2023 وذلك بعد مسيرة كفاح امتدت لأكثر من 27 سنة، مع أبنائها بينهم اثنين من ذوي الهمم، والتي أثمرت عن الدكتورة يارا نبيل أول معيدة بجامعة الزقازيق من ذوي الهمم، ومحمد بالفرقة الرابعة من المتفوقين، ومصطفى بكلية الآداب.

وهنأ المحافظ السيده ميرفت أحمد إبراهيم المقيمة بقرية الحجازية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينيه لفوزها بلقب الأم المثالية بمحافظة الشرقية لعام 2023 والتي تفرغت تماما لتربية أبنائها الثلاثة بعد وفاة زوجها وهى بعمر 26 وأصبحوا نماذج ناجحة ومشرفة بالمجتمع، أكبرهم الدكتور' محمد' عضو هيئة تدريس بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق، والثانى ' يحيى' ماجستير فلسفة كلية أصول الدين جامعة الأزهر والأصغر' أحمد' تمهيدى ماجستير كلية التربية الرياضية.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات، اللاتى ضربن أروع الأمثلة فى التضحية والكفاح، وجعلن أبنائهن نماذج مشرفة ومضيئة تساهم فى بناء وتنمية الوطن، رغم معاناتهم وظروفهم الإنسانية والاقتصادية الصعبة.

وأضاف المحافظ، أن الأم هي من تقوم بغرس النواة الأساسية للمجتمع، فعلى كتفها يبنى البيت وتقوم برعاية أبنائها، وتربيتهم لتصبح هي الوحيدة القادرة على ضخ جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام، ويدفعنا للتقدم والإزدهار.

وجه محافظ الشرقية، تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات مصر، لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء والعمل، ويقدمن كل يوم شهداء لرفعة هذا الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع