اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1870 مخالفة مرورية متنوعة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفرالشيخ يشارك في احتفالية " كتف بكتف" للتحالف الوطني باستاد القاهرة

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في احتفالية 'كتف بكتف'، المقامة باستاد القاهرة، للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما شارك عدد كبير من شباب وفتيات المحافظة، وخاصة من المتطوعين من قرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1870 مخالفة مرورية متنوعة

تمكنت حملات مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ، بإشراف مدير الامن، من ضبط 12 سلاح ناري، و3 كيلو من المواد المخدرة المتنوعة' حشيش، وبانجو'و 100 جرام هيروين، إضافة لضبط 25 سلاح أبيض، بحوزة عاطلين بعدد من مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح 4 مساجد بتكلفة حوالي 7 ملايين جنيه بكفر الشيخ بالجهود الذاتية

شهدت 4 قرى بمحافظة كفر الشيخ افتتاح 4 مساجد، بالجهود الذاتية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،ورعاية الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، واشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ ،والشيخ عطا بسيونى ،وكيل مديرية الأوقاف، والدكتور عبدالقادر سليم، مدير عام الدعوة بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً