اعلان

البحث الجنائي يكشف تفاصيل حريق محل بطنطا.. «الخسائر 150 ألف جنيه»

ارشيفى
ارشيفى

كشف فريق البحث الجنائي، والذي تم انتدابه، اليوم، لكشفت ملابسات حريق نشب بمحل ملابس بمدينة طنطا، أن المعاينة الأولية تبين أن أسباب الحريق ماس كهربائي، أسفر عن نشوب النيران في المحل والتهام النيران جميع محتويات المحل بالكامل، والتي تقدر بنحو 150 ألف جنيه.

إصابة شخص وحريق بضائع ب150الف جنيه

كما أسفرت النيران عن إصابة أحد الأشخاص العاملين في المحل، بحروق متوسطة في أنحاء متفرقة من جسده، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي في محاولة إلى إسعافه وإنقاذ حياته وتلقي العلاج اللازم.

وكانت مدينة طنطا، محافظة الغربية شهدت، صباح اليوم، نشوب حريق هائل داخل إحدى المحالّ التجارية لبيع الملابس النسائية، الكائن بشارع حسان، مما أسفر عن إصابة شخص بحروق من الدرجة الثانية، وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي لتلقي العلاج اللازم.

ارشيفى

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطار من غرفة عمليات قوات الحماية المدنية بطنطا، وغرفة عمليات الإسعاف، يفيد بوجود بلاغ يفيد باندلاع حريق هائل داخل محل تجاري لبيع الملابس الكائن بشارع حسان بمدينة طنطا، وإصابة شخص بإصابات متوسطة، وتصاعد كثيف للدخان.على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث وتبين اندلاع الحريق والذي أكل محتويات المحل بالكامل، وإصابة شخص بحروق متفرقة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ونقل المصاب لمستشفى المنشاوي العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة