اعلان

افتتاح 10 معارض ومنافذ «أهلًا رمضان» بقرى كفر الدوار في البحيرة

افتتاح 10 معارض ومنافذ اهلا رمضان
افتتاح 10 معارض ومنافذ اهلا رمضان

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، أنه تم افتتاح 10 معارض ومنافذ 'أهلاً رمضان' بقرى كفر الدوار، بالإضافة إلى المعرض الرئيسى بالمدينة والذي تم افتتاحه خلال الفترة الماضية.

افتتاح 10 معارض ومنافذ اهلا رمضان

افتتاح 6 معارض بقري كفر الدوار

وافتتحت الوحدة المحلية 6 معارض بقرى 'قومبانية أبو قير، كوم اشو، دفشو، بولين، والبسلقون'، وذلك بجانب 4 معارض تم افتتاحها منتصف الأسبوع الماضي بقرى 'الأمراء، سيدي غازي، وكوم البركة، وزُهرة'، بالإضافة إلى المعرض الرئيسى بمنطقة المستقبل بنطاق المدينة والذي تم إفتتاحه خلال الفترة الأخيرة الماضية.

افتتاح 10 معارض ومنافذ اهلا رمضان

المعارض تضم مختلف المنتجات

وتضم المعارض مختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والخضر والفاكهة والمنظفات والملابس الجاهزة، بالإضافة إلى اللحوم البلدية، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

القضاء على جشع المحتكرين

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية، والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار، والتوسع فى فتح المنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

توافر السلع بكميات مناسبة

من جانبه تابع 'رئيس المدينة' توافر السلع بكميات مناسبة، وكذلك نسب إقبال المواطنين على المعارض، فيما التقى بعدد من المواطنين زوار المعارض واستمع منهم لتقييمهم للسلع والأسعار المعروضة مقارنةً بأسعار السلع المثيلة بالأسواق، واطمأن على عدم وجود أي مشكلات، مشددًا في الوقت نفسه على الالتزام بالأسعار المقررة للسلع دون أي زيادة.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

ويأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتوسع فى إفتتاح معارض 'أهلاً رمضان' هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة