اعلان

المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لحداد يتاجر بالهيروين في كفر الشيخ

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حضوريًا، بالسجن المشدد 7 أعوام، وغرامة 100 ألف جنيهًا لحداد كريتال، مقيم حي الكشلة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ؛ وذلك عما أُسند إليه من اتهام بحيازة مخدر الهيروين بقصد الاتجار وكذلك سلاح ناري بغير ترخيص، كما ألزمته المحكمة المصاريف الجنائية.

سجن. أرشيفية

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وسكرتارية أحمد أمين الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 13561 لسنة 2013 جنح دسوق، والمقيدة برقم 2797 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم للجنايات

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'ي.ا.ع.م.ع'، محبوس، 54 عامًا، حداد كريتال، مقيم حي الكشلة قسم دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام؛ لأنه في يوم 25 أكتوبر 2022 بدائرة قسم دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أحرز جوهرًا مخدرًا- هيروين- بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا علي النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن (فرد خرطوش) على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز ذخائر ( طلقة خرطوش) مما تستعمل على السلاح الناري سالف البيان دون أن يكون مرخصاً له حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا