اعلان

حاول تضليل العدالة.. اعترافات قاتل زوجته بالفيوم

حادث خنق
حادث خنق

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم بحبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات وتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

حادث خنق

إسعاف

اعترافات القاتل بتفاصيل ارتكابه واقعة قتل زوجته

تعود أحداث الواقعة حين أقدم زوج يدعي 'أ - ش' على إنهاء حياة زوجته بخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة بمنطقة منشأة عبدالله التابعة لمركز شرطة الفيوم.

إخطار الجهات الأمنية

وكان قد تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام بوصول سيدة عشرينية، تدعى 'م. ج' جثة هامدة وبسؤال زوجها ادعى أن سبب الوفاة نتيجة استنشاق غاز تسرب في منزله بمنطقة منشأة عبدالله زاعما انها فاقدة للوعي وبالكشف الطبي عليها تبين وفاتها وهناك شبهة جنائية لما ظهر على الجثة من اثار خنق، وجرح بالرأس.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والمقدم محمد هاشم رئيس المباحث، الي مستشفى الفيوم العام وتم احتجاز الزوج وبسؤاله اثناء التحقيقات أعترف الزوج ويدعي ' أ.ش ' بقيامه بخنق زوجته لشكه في سلوكها.

المتهم يروى تفاصيل الواقعة

وروى تفاصيل الواقعة موضحاً أنه اثناء نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته لشكه في سلوكها، مما أثار ذلك الغضب بداخلي قمت على الفور، بخنقها مستخدماً الإشارب الذي كانت ترتديه، وقمت بفتح اسطوانة الغاز وانتظرت بعض من الوقت، ثم قمت بنقلها إلى مستشفى الفيوم العام، متوهما أن أخدع بذلك الأطباء بأنها توفيت مخنوقة بسبب استنشاق الغاز ولكن انكشف امري ولم تنطوي هذه الخدعة على الأطباء وعرفوا أن هناك شبهة جنائية.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين