اعلان

محافظ بورسعيد يطلب من رئيس هيئة الأبنية التعليمية التعاون المثمر

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لمتابعة مشروعات التعاون في قطاع التعليم
محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لمتابعة مشروعات التعاون في قطاع التعليم

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مهندس حمودة نعمان رئيس هيئة الابنية التعليمية ببورسعيد، بديوان عام محافظة بورسعيد،  وذلك لبحث ومتابعة عدد من مشروعات التعاون بين الجانبين في قطاع التعليم ببورسعيد، بحضور الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لمتابعة مشروعات التعاون في قطاع التعليم

محافظ بورسعيد ورئيس هيئة الأبنية التعليمية

تطوير معايير ومواصفات التصميم

ورحب محافظ بورسعيد، برئيس هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر مع الهيئة، ودورها الهام في تخطيط المباني التعليمية وتطوير معايير ومواصفات تصميمها وتحديد نظم وقواعد البناء في ضوء خطة علمية وبمراعاة أهداف خطة التنمية والسياسة العامة للدولة، وتوفير كافة الاحتياجات لإنشاء المباني التعليمية وصيانتها، بما يدعم النهضة التعليمية التي تشهدها بورسعيد.

ومن جانبه، وجه المهندس حمودة نعمان رئيس هيئة الابنية التعليمية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال،  مشيدا بالتنمية والتطورات التي شهدتها بورسعيد على كافة الأصعدة، وخاصة التطور الكبير في قطاع التعليم ببورسعيد،  مؤكدا على تقديم كافة الدعم لمحافظة بورسعيد فيما يتعلق بقطاع الأبنية التعليمية لاستمرار تطوير العملية التعليمية بالمحافظة.

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة ببورسعيد

وفى وقت سابق التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، المستشار محمود موسى رئيس فرع ثان هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، بحضور المستشار صبري نوارة ، بالديوان العام لبحث ومناقشة عدد من موضوعات التعاون.

وأشاد محافظ بورسعيد بدور رجال القضاء المصرى فى تفعيل القوانين والتعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة قضايا الدولة، كما أشاد بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة في عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفًا مختصًا بالبت فيها، وسرعة إنجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية، مؤكدا بأن هيئة قضايا الدولة تعد الذراع القانوني للمحافظة في الدفاع عن حقوق الدولة.

ومن جانبه، تقدم المستشار محمود موسى رئيس فرع ثان هيئة قضايا الدولة بالشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال ، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت إنجازًا غير مسبوقًا تحت قيادة اللواء عادل الغضبان، وأن هناك تعاون مستمر ومثمر بين الأجهزة التنفيذية ورجال الهيئة، متمنيًا مزيد من الإنجازات والتطور لمحافظة بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً