اعلان
اعلان

بسبب أغنية على المقابر.. تأجيل محاكمة صابر ونجليه قتلوا الشاب حسان

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

أجلت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية في محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغانى بجوار مقابر عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس إلى جلسة الثلاثاء المقبل.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، إلي يوم 15 من شهر يوليو عام 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزى بوصول'حسان صلاح' 24 عامًا مقيم بعزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس مصاب بجرح نافذ بالبطن وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

أغرب القضايا

تحريات الأجهزة الأمنية

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين 'صابر جميل' ونجليه 'أحمد صابر' و'هاني صابر' بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغانى بجوار مقابر كفر البلاسى، وتبين قيام الأب بضرب المجنى عليه علي رأسه بإستخدام شومة، ثم قام أحد نجليه بطعنه طعنة نافذة في البطن باستخدام آلة حادة 'سنجة'، كما قام نجله الآخر بالتعدي على المجنى عليه بالضرب حتى تسببوا في سقوطه مغشياً على الأرض.

تقرير الصفة التشريحية

وتبين من تقرير الصفة التشريحية إصابة المجنى عليه 'حسان' بطعنة نافذة في الطحال والقلب تسبب في إصابته بنزيف داخلى أودى بحياته.

ضبط المتهمين وإحالتهم إلي محكمة الجنايات

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبالعرض علي النيابة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل