اعلان

انطلاق فعاليات بطولة الشطرنج بجامعة طنطا

بطولة الشطرنج جامعة طنطا
بطولة الشطرنج جامعة طنطا

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة طنطا فعاليات، بطولة الجامعة في لعبة 'الشطرنج'، تحت رعاية الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمشاركة 42 طالبًا من 14 كلية على مستوى الجامعة، وذلك بمقر المركز الدائم لتدريب الشطرنج بمجمع 'سبرباي' بصالة الألعاب الرياضية.

بطولة الشطرنج

وأكد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا على أهمية الأنشطة الطلابية لدورها في تنمية قدرات الطلاب وصقل مهاراتهم وبناء شخصيتهم، مشيراً إلى حرص الجامعة على تشجيع كافة طلابها على المشاركة في الأنشطة الطلابية طبقًا لميولهم واهتمامتهم ودعم وتحفيز الروح الإبداعية لدى الطلاب.

منافسات قوية بين الطلاب المتنافسين لتحقيق الفوز

وأضاف الدكتور محمد حسين أن اليوم الأول للبطولة شهد منافسات قوية بين الطلاب المتنافسين لتحقيق الفوز، مشيدًا بجهود الإدارة العامة لرعاية الشباب في التنظيم للبطولة، موضحًا أنه يقوم بتحكيم البطولة الدكتور محمد شعيب المدرس بكلية الهندسة بالجامعة، وحكم دولي، والسيد إبراهيم الدسوقي مدرب منتخب الجامعة للشطرنج.

جدير بالذكر أن مشاركة الطلاب في البطولة تتم تحت إشراف الدكتور مجدي وكوك منسق الأنشطة الطلابية، ومحمد القصير المدير العام للإدارة العامة لرعاية الشباب، وتعقد البطولة على مدار 10 أيام.

WhatsApp
Telegram