اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع طالبة إثر تناولها قرصا مجهولا

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الجمعة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

مصرع طالبة إثر تناولها قرصا مجهولا بالمنيا

لقيت طالبة مصرعها إثر تناولها قرص مجهول بطريق الخطأ داخل منزلها الكائن في مركز ديرمواس بأقصي جنوب محافظة المنيا، فيما أصيب شخصين، إثر انقلاب دراجة نارية بمدخل المنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 'م.د' 15 عاما، طالبة إلي مشرحة مستشفي ديرمواس النموذجي، جثة هامدة.

الحماية المدنية تخمد 3 حرائق اندلعت داخل منزلين وحظيرة ماشية بالمنيا

أخمدت اليوم الأحد، قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأهالي 3 حرائق نشبت داخل منزلين في مركزي مغاغة والمنيا، وحظيرة ماشية في قرية بردنوها بمركز مطاي، دون إصابات بشرية.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بمخلفات أعلي سطح منزل، عيد عبد العظيم بكري، بقرية دهروط بالوحدة المحلية لطمبدي بمركز مغاغة.

«زكريا مرقص» شاب قبطي يحتفل بـ رمضان بتزيين الشوارع والنوادي في المنيا (صور)

ضرب زكريا مرقص شباب قطبي من قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، مثالا رائعا على روح المحبة والأخوة التي يعيشها أهالي عروس الصعيد، بعدما أقدم على تزيين شوارع ونوادي قريتة من أجل الاحتفال مع أصدقائه بقدوم شهر رمضان

وقال زكريا، طالب بمعهد تمريض، إنه يحرص بشكل سنوي على شراء زينة رمضان وتعليقها في شوارع القرية والنوادي من أجل مشاركة جيرانه واصدقائه من البلد في الاحتفال بشهر رمضان مشيرا دائما ما اتشارك مع أصدقائي من اجل شراء الزينة.

تعرف على أسعار الدواجن اليوم 19 مارس 2023 في المنيا

تشهد أسعار الدواجن، اليوم الاحد، داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، ،استقر ملحوظ حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 78.5 جنيه، هو نفس سعر بيع الدواجن أمس السبت.

وفي سياق متصل، تشهد معارض أهلا رمضان، في محافظة المنيا، إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية الأساسية، خصوصًا أن تلك المعارض تقدم تخفيضات وصلت إلى نحو ٣٠%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة