اعلان

القبض على شاب أشعل النيران في آخر داخل محطة وقود بالإسماعيلية

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد جمال، من إلقاء القبض على المتهم بإشعال النيران في شخص داخل محطة وقود سيارات بمحافظة الإسماعيلية، فيما تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الإسماعيلية في حالة خطرة.

ضبط متهم - أرشيفية

شاب يشعل النيران في آخر داخل محطة وقود بالإسماعيلية

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الرحيم، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بإلقاء القبض على شاب متهم بإشعال النيران في آخر، وتم التحفظ عليه لحين عرضهم على جهات التحقيق.

ونجح النقيب سيد نصر الله والنقيب مصطفى العدوي معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، بعد تقنين التحريات اللازمة، من كشف هوية المتهم بعد تفريغ كاميرات المراقبة بأحد العقارات والشوارع المحيطة وتم فحص علاقات المجني عليه وتبين وجود خلافات دائما بينهما.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث الجنائية عن عدة تهديدات من المتهم للمجني عليه بإنهاء حياته بعد خلافات في الأيام الماضية بينهما.

كما نجح العاملون بمحطة وقود السيارات، من إطفاء جزئي منه بعدما تم إبلاغ الجهات المختصة، ونقل المصاب لمستشفى الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم، وحرر مركز الشرطة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو