اعلان

أسماء ضحية ومصابي حادث تصادم سيارتين بقنا

اسعاف
اسعاف

حصل «أهل مصر» على أسماء ضحية ومصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، الذي وقع اليوم الإثنين على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة 11 آخرين، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي.

إسعاف

أسماء ضحية ومصابي الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع مصطفى علي أحمد، 37 عامًا، وإصابة كل من: نور الهدى محمود حافظ، 34 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وفاطمة عوض عبدالحميد، 35 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وزياد سيد دياب، 15 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحنان جمال أبوزيد، 40 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ورشا عباس سيد، 30 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسري.

كما أصيبت رجاء خلف أحمد، 32 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، ودينا حسان حسن، 32 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وسيد أحمد على، 43 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وسيد عبده عبدالعال، 28 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وعلاء محمد يوسف، 35 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، و ابراهيم على أحمد، 35 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم.

حادث تصادم سيارتين بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 9 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل، على طريق قرية الأشراف القبلية في مركز قنا، والذي ارتفع إلى جثة و11 مصابًا.

نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل