اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. مصرع شخص وإصابة نجله في حادث بقليوب

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، لقي عامل مصرعه، وأصيب نجله بكسر في الجمجمة واشتباه نزيف داخلي بالمخ، إثر اصطدام سيارة نقل بهم، أثناء عبورهم الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى قليوب التخصصي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، تم العرض على النيابة .

وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء الطبيب الشرعي، وموالاة الاستعلام عن حالة المصاب، وسماع شهود الواقعة وسائق السيارة.

صورة أرشيفية

حادث عبور

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة نجله.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء عبور كلا من 'سلطان س ب'، 49 سنة، عامل، متوفي، ونجله 'إسلام س س'، 14 سنة، مصاب بكسر بالجمجمة واشتباه نزيف داخلي بالمخ، الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي دائرة المركز، اصطدمت بهم سيارة نقل أثناء ذلك، وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى قليوب التخصصي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط السيارة وقائدها.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التى شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم، وذلك على النحو التالى:المؤبد للمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالخانكة

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل علي ماهر، وعضوية المستشارين مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد لتاجر المواد المخدرة فى الخانكة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٢٢٧٣ لسنة ۲۰۲۲ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٣١٩٢ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها، ' هيمن راجى هرون سلامة' بان المتهم احرز جوهراً عنصراً (indazole carboxamdies) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما احرزا سلاحاً أبيض حال كونة مما لا يجوز الترخيص بحيازتها او احرازها احرزا صلاح أبيض ' مطواه قرن غزال ' بدون ترخيص.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم حاز جوهراً مخدراً (indazole carboxamdies) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابع أمر الإحالة بأن المتهم حاز سلاح ابيض مطواه قرن غزال ' بدون ترخيص، وحاز أسلحة نارية غير مششخن' فرد خرطوش ' بدون ترخيص، كما حاز طلقات مما تستعمل على الاسلحة الناري سالف الوصف دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها.

وتوصلت تحريات المباحث، بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وأكدها التحريات السرية على الفور انتقل الي مكان تواجده فأبصر المتهمين محرزين لأسلحة ناري ' بنادق الية ' فرد خرطوش ' وتمكنت القوات من ضبطه والسلاح الناري ' بندقية الية ' كما عثر بداخله علي طلقات من ذات العيار وبتفتيشة والحقيبة حورتة عثر بداخلها علي مواد مخدرة وسلاح ابيض ومبلغ مالي وهاتف نقال وعزي قصده الإتجار السلاح الناري والذخائر للدفع عن نفسة وتجارته ومقاومة السلطات والمبلغ المالي حصيلته إتجارهم والهاتف النقال لترويج الماده المخدرة مشاركتا مع المتهم.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

جامعة بنها تواصل تنظيم القوافل الطبية بقرية العكرشة بمركز الخانكة

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية بقرية العكرشة دائرة مركز الخانكة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ، وذلك في إطار مبادرة 'حياة كريمة'، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى المصرية.

وجاءت القوافل برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية ، والدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، والدكتور محمد شاكر مدير مستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وولاء صلاح مدير التواصل المجتمعي بالمحافظة.

من جانبه أكد الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة أن القافلة الطبية استهدفت إجراء الكشف الطبى على أهالى قرية العكرشة وتقديم خدمات طبية متميزة لهم في مختلف التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة متخصصين بما يتماشى مع أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وشارك في القافلة أطباء من كلية الطب والمستشفى الجامعي في تخصصات الباطنة ، والأطفال ، والرمد ، والعظام ، وتم الكشف علي أهالي القرية بإجمالي 222 حالة تنوعت ما بين 63 حالة عظام و 60 حالة أطفال ، و55 حالة باطنة ، و44 حالة رمد وصرف العلاج مجانا ، كما تم تحويل بعض الحالات للمستشفى الجامعي لعمل الإشاعات اللازمة وإجراء العمليات الجراحية.

جدير بالذكر أن جامعة بنها كانت قد أطقلت القافلة الطبية الأولى بقرية العكرشة يوم 13 من شهر مارس ، وتقوم الجامعة حاليا بدراسة نوعية المصانع في قرية العكرشة وآليات توفيق أوضاعها وذلك من خلال أساتذة متخصصين في هذا المجال من كليات الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للعين