اعلان

فاعليات الإحتفال بعيد الفيوم القومي وعيد الأم بمكتبة الطفل والشباب بطاميه (صور)

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

نظمت، مكتبة الطفل والشباب بمركز ومدينة طاميه التابعه لفرع ثقافة الفيوم برئاسة الأستاذة سماح دياب مديرة قصر ثقافة الفيوم، احتفالية كبرى بمناسبة 'عيد الفيوم القومي'، 'وعيد الأم'.

جانب من الاحتفال

احتفالات العيد القومي وعيد الام

فاعليات الإحتفال بعيد الفيوم القومي وعيد الأم بمكتبة الطفل والشباب بطاميه (صور)

حضر الحفل الاستاذة ياسمين ضياء مديرة المكتبة والاستاذ محمود الشاهد وكيل المكتبة، والأستاذة عبير عشري مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالمكتبه وبعض من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز ولفيف من الأهالي والمواطنين.

جانب من الاحتفالالحضور

فاعليات الإحتفال

بدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية للإستاذة ياسمين ضياء مديرة المكتبه، أعقبها فقرات استعراضية مقدمة من أطفال أكاديمية العماد.

جانب من الاحتفالمكتبة الطفل والشباب بطامية

كما تم استعراض أغنية 'أمي يا نور بيتنا'، وأيضاً 'مصر يا أم الدنيا' واستعراض 'شغبط شغابيط'

نبذة عن العيد القومي للمحافظة

ومن خلاله، ألقى الكاتب والمؤرخ محمد حافظ أغا، عضو نادي الأدب تحت التأسيس بالمكتبه، كلمة عن ذكرى الإحتفال بعيد الفيوم القومي، والتي جاءت عن دور شعب الفيوم في مواجهة الإحتلال الانجليزي والتصدي لهم وذلك في ثورة ١٩١٩.

جانب من الاحتفالجانب من الفقرات الغنائية

الإحتفال بعيد الأم

كما تم الحديث عن الأم وتكريمها في الأديان السماوية ودورها في بناء الأسرة جنباً إلى جنب مع الأب وأن الأم هي منبع الحنان والحب والعطاء دون حساب.

جانب من الاحتفالحضور الحفل

ختام الحفل

وأختتم الحفل بعرض فني لفريق كورال الزمن الجميل بالمكتبه بقيادة المايسترو عبدالله هلال السرسناوي تغنوا فيها بالعديد من الأغاني ومنها 'حلاوة شمسنا'، وأيضاً 'ياحبيبتي يا مصر'، واخرى 'الحكايه في مصري فكر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً