اعلان

انخفاض جديد في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء في محافظة المنيا

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

تشهد أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء، داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، ،انخفاض جديد حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 76 جنيه، بانخفاض 2.5 جنية عن يوم السبت الماضي، فيما سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات نحو 72 جنية.

أسعار الدواجن اليوم

تعرف على أسعار سلع معارض «أهلًا رمضان» في محافظة المنيا

وفي سياق متصل، تشهد معارض أهلا رمضان، في محافظة المنيا، إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية الأساسية، خصوصًا أن تلك المعارض تقدم تخفيضات وصلت إلى نحو ٣٠%.

ورصدت عدسة 'أهل مصر' إقبال عدد كبير من المواطنين على شراء السلع الغذائية، من داخل معرض أهلًا رمضان في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وفي هذا السياق قال أحد التجار، أن سعر كيلو العدس ٣٨ جنيهًا فيما يبلغ سعر الزيت من ٣٧ إلى ٥٥ جنيهًا والجبنة تبدأ من ١٠ حتى ٥٥ جنيهًا، مؤكدًا أن السمنة ٢ كيلو ٨٣ جنيهًا والدقيق الكيلو ١٧جنيهًا واللحمه القطع ١٣٥ جنيهًا للكيلو.

نائب المحافظ يتفقد معارض "أهلًا رمضان" بقري مركز مطاي

وفي وقت سابق تابع الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، عددًا من الخدمات العامة والمشروعات التنموية والحالة العامة بالأسواق وذلك بمركز مطاي شمال المحافظة، بهدف إحكام الرقابة ومتابعة سير الأعمال بمختلف القطاعات الخدمية.

رافق نائب المحافظ، سعيد محمد رئيس مركز مطاي، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، المهندس أحمد حسن مدير مديرية الطرق، ومباحث التموين، وعدد من الجهات المعنية.

نائب رئيس مركز سمالوط بالمنيا يتفقد معرض «أهلا رمضان»

وعلى جانب اخر، تفقد المهندس حلمى فاروق، نائب رئيس مركز سمالوط في المنيا، معرض «أهلًا رمضان» لتوفير السلع الغذائية والأساسية لمواطنى المركز بأسعار مخفضة تصل 20 % عن مثيلاتها في الأسواق وذلك بمنفذ الإدارة الزراعية بسمالوط.

جاء ذلك في إطار متابعة معارض «أهلا رمضان»، لتوفير السلع الغذائية والسلع التموينية بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقام نائب رئيس المركز، بجولة داخل المعرض المكون من مجموعة من الباكيات بأحجام وسعات متباينة، تضم كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والأرز والزيوت، والخضراوات وياميش رمضان، حيث تابع أسعار وجودة السلع والمنتجات المعروضة والتي تتنوع وتضم كافة السلع الأساسية التي تلبى احتياجات المواطنين والتي أقامتها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين ضمن سلسلة معارض«أهلاً رمضان» الجاري تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل، وضمن خطة المحافظة للتصدي لغلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وإحكام السيطرة على منافذ بيع السلع والأسواق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً