اعلان

ملتقى البحث العلمي يضم 360 طالبا بمشاركة 288 مشروعا على مستوى إدارات الفيوم

جانب من الملتقى
جانب من الملتقى

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، ملتقى البحث العلمي على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة ضم (تعليم عام - تعليم فني) وذلك تحت إشراف الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، والأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية ، وبحضور الأستاذ محمد عبد السلام مدير التعليم الفني.

جانب من الملتقى

جانب من الفاعليات

ملتقى البحث العلمي يضم 360 طالبا بمشاركة 288 مشروع على مستوى إدارات الفيوم

يحتوى ملتقي البحث العلمي على أفضل المشروعات البحثيه المشاركة على مستوى المحافظه من خلال تصفيات المعارض التمهيدية على مستوى الإدارات التعليمية، والمراحل التعليمية المختلفة (الإبتدائي والإعدادي والثانوي و رياض الأطفال والتعليم الفني والتربية الخاصة).

جانب من الملتقى

ملتقى البحث العلمي

عدد الطلاب المتدربين على مهارات البحث العلمي

من خلاله، تم تدريب عدد كبير من الطلاب، على مهارات البحث العلمي والابتكار عقب ذلك تم إقامة 9 معارض بحثية على مستوى المحافظة (7 معارض بالإدارة التعليمية بالإضافة إلى معرض للتربية الخاصة ومعرض للتعليم الفني).

جانب من الملتقى

وكيل وزارة التعليم

المشاريع المشاركة بالمعارض

وقد شارك بالمعارض عدد 400 مشروع بحثي من جميع الإدارات التعليمية، ومن خلال هذه المعارض تم تصعيد للتصفيات النهائيه على مستوى المحافظه عدد 288 مشروع بحثي بمشاركه عدد 360 طالب مشارك.

وفي ذلك أشادت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالمستوى المتميز للطلاب الموهوبين والمبدعين بمحافظة الفيوم، من خلال تقديم وعرض تلك المشروعات البحثية المتميزة.

كما قدمت رسالة شكر لفريق العمل المشرف على تنظيم ملتقي البحث العلمى على مستوى المحافظة بجميع الإدارات التعليمية والمراحل التعليمية على مستوى المحافظة (رياض الأطفال والإبتدائي والإعدادي والثانوي والتربية الخاصة والتعليم الفني) ، ومركز التطوير التكنولوجي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم