اعلان

«رمضان يجمعنا».. الكنيسة الإنجيلية بقنا تعلق الزينة والفوانيس احتفالا بالشهر المبارك

جانب من تركيب زينة رمضان
جانب من تركيب زينة رمضان

ضربت الكنيسة الإنجيلية بمحافظة قنا أسمى معاني المحبة والوحدة الوطنية، بعد أن علقت الكنيسة زينة وفوانيس رمضان، لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك، تحت شعار 'رمضان يجمعنا'، وذلك في لفتة جميلة تدل على أن مصر بلد الخير والحب والتعاون، وتبرز قيم المحبة والتآخي بين الأقباط والمسلمين.

جانب من تركيب الزينة

الكنيسة الإنجيلية تُشارك المسلمين احتفالاتهم بشهر رمضان

وقال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا، أننا تعودنا كل عام أن تُشارك الكنيسة مع أخوتنا المسلمين الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، بتعليق زينة وفوانيس رمضان وسط جو تسوده المحبة والمودة والتعاون بين الأقباط والمسلمين.

تركيب زينة وفوانيس رمضان

تهنئة للمسلمين بقرب حلول شهر رمضان

ووجه راعي الكنيسة، التهنئة للمسلمين بقرب حلول شهر رمضان الكريم، معربًا عن سعادته بمشاركة الأخوة المسلمين احتفالاتهم، قائلًا: 'كلنا نسيج واحد في وطن واحد، ودائمًا الشعب المصري يُشارك بعضه البعض في جميع المناسبات'، مؤكدًا على المحبة التي تجمع بين الأهالي في محافظة قنا، والعلاقة الأصيلة التي تربطهم على مر العصور.

زينة رمضان

الشكر للمشاركين في تركيب زينة رمضان

كما قدم الشكر لكل من شارك في أعمال تركيب زينة وفوانيس رمضان، قائلاً: 'الأخوة والأصدقاء والزملاء والأحباء القريبين من قلبي شكرًا للقلوب اللى لتساعد وتخدم بالحب شكرًا لكل الشباب اللى كان موجود في التنظيم.. الرب يبارك حياتكم ويعوض تعبكم.. كل عام وأنتم بألف خير.. رمضان كريم'.

جانب من تركيب الزينة

جدير بالذكر أن الكنيسة الإنجيلية بقنا، نظمت العام الماضي مائدة لإفطار الصائمين بمدينة قنا، بحضور القس خالد وجيه، راعي الكنيسة، وقرابة 70 من المسلمين، وذلك للتأكيد على علاقة المحبة والترابط الشديد بين المسيحيين والمسلمين، كما حرصت في نفس العام أيضًا على إقامة حفل الإفطار السنوي لجمعية بدر للتنمية ببشلاو، تحت شعار «كل يوم وإحنا أخوة»، بمقر الكنيسة بمدينة قنا، تأكيداً على علاقة المحبة والترابط الشديد بين المسيحيين والمسلمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي