اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انقلاب سيارة ربع نقل وإصابة 12 شخصا بينهم 9 أطفال

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

انخفاض جديد في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء في محافظة المنيا

تشهد أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء، داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، ،انخفاض جديد حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 76 جنيه، بانخفاض 2.5 جنية عن يوم السبت الماضي، فيما سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات نحو 72 جنية.

انقلاب سيارة ربع نقل وإصابة 12 شخصا بينهم 9 أطفال بالمنيا

أصيب 12 شخصا بينهم 9 أطفال، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من مدخل مدينة ملوي الجديدة واسفر الحادث عن مصابين بينهم أطفال.

بيعمل الفوانيس من «علب السمنة».. عم «عبد النبي» صانع البهجة بالمنيا: سر الصنعة في طولة البال

أجرى موقع 'أهل مصر' بثُا مباشرًا من داخل مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا تحت عنوان 'بيعمل فوانيس رمضان من علب السمنة.. حكاية عم «عبد النبي» صانع البهجة بالمنيا: سر الصنعة في طولة البال'.

وفي هذا السياق قال عبد النبي أحمد، أشهر سمكري، في المنيا، إنه تعلم صناعة الفوانيس من 'علب السمن' وهو في عمر 8 أعوام، مشيرا ورثت المهنة عن والدي وعشقتها لذلك اعمل به حتى وقتنا هذا.

بعد تكريمها من الرئيس.. الأم المثالية بالمنيا: حلمت بالرئيس مرتين

'مكنتش متخيلة إني أقابل الرئيس وأسلم عليه'، بتلك الكلمات بدأت زينب عبد المعبود الأم المثالية بالمنيا، حديثها لجريدة 'أهل مصر' كاشفة كواليس حديثها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال حفل المراة المصرية أمس .

وأضافت بنت مركز مغاغة، خلال الاحتفال تحدثت مع الرئيس، وقلت له أنا حلمت بيك مرتين، المرة الأولى عند التقديم للأم المثالية، حيث كان الحلم والرئيس يمنحني جاكت، بينما في المرة الثانية بوجودي بجواره بعد اختيارى الأم المثالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي