اعلان

فريق سمسطا ببني سويف يحتفل بالصعود إلى دوري الدرجة الثالثة | صور

احتفالات صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا إلى الدرجة الثالثة
احتفالات صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا إلى الدرجة الثالثة

سيطرت حالة من السعادة والفرح بين الأهالى بمركز ومدينة سمسطا ببني سويف، عقب صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دورى الدرجة الثالثة وسط تواجد المئات من الأهالى والمواطنين.

احتفالات صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا إلى الدرجة الثالثة

صعود الفريق الأول بنادي سمسطا للدرجة التالتة لكرة القدم

واستقل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا، أتوبيس نقل مصغر وسيارة نقل صندوق متجولين بداخل مدينة سمسطا وشوارعها احتفالا بالصعود إلى الدرجة الثالثة وسط تواجد المئات من الأهالى والمواطنين.

جانب من احتفالية صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا للدرجة التالتة

سيارة نقل ومينى باص باحتفالية فريق سمسطا للصعود إلى الدرجة الثالثة

وتجول اللاعبين بحالة من الفرح والسرور رافعين أيديهم بعلامات النصر وهم أعلى سيارة النقل، حول التفاف المئات من الأهالى والمواطنين بمدينة سمسطا معبرين عن فرحتهم بصعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دورى الدرجة الثالثة وسط الأغانى والدجى.

أثناء احتفالية صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا للدرجة التالتة

صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا إلى الدرجة الثالثة

وأشعل الأهالى الشماريخ احتفالا بصعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا إلى الدرجة الثالثة وسط حالة من الرقص والنشوة بين اللاعبين، أثناء استقلال اللاعبين الاتوبيس وصعودهم إلى أعلى الأتوبيس متراقصين على الأغانى مرددين هتافات النصر والفرحة والسعادة.

فريق سمسطا ببني سويف

الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا ببني سويف

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سمسطا المركزي مجموعتة عقب نهاية الجولة الأخيرة التى كان من المقرر إقامتها بملعب مركز شباب أبو سليم ببنى سويف، أمام فريق شبان الفشن والتى لم يكتمل إقامتها بسبب تغيب مدرب شبان الفشن عن مباراة سمسطا بالقسم الرابع، بسبب ما تم تداوله لتعرضه لظرف طارئ بإصابة والدته لوعكة صحية مفاجئة وتواجد معاها بأحد مستشفيات القاهرة.

WhatsApp
Telegram