اعلان

صور | شوارع كفر الشيخ تتزين الفوانيس ابتهاجًا بقدوم شهر رمضان

زينة رمضان بشوارع كفر الشيخ
زينة رمضان بشوارع كفر الشيخ

تزينت شوارع محافظة كفر الشيخ بالفوانيس وزينة رمضان، مختلفة الأشكال والألوان، وذلك تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك.

زينة رمضان بشوارع محافظة كفر الشيخ

شوارع كفر الشيخ تتزين بقدوم شهر رمضان المبارك

ويحرص المواطنون من أبناء محافظة كفر الشيخ علي تزيين الشوارع بالفوانيس مختلفة الأحجام والأشكال وكذلك زينة رمضان المختلفة ما بين القصاصات الورقية والأشكال اللامعة وأشكال الخيامية وغيرها من زينة رمضان المختلفة.

وتختلف أشكال الزينة التي يحرص المواطنون علي تزيين الشوارع والمنازل بها، حيث أن بعضها يقوم المواطنون بصنعها من الورق، فيما يحرص البعض علي شراء زينة حديثة الشكل ويتم تزيين الشوارع بها.

ويعد تزيين الشوارع والمنازل بمناسبة حلول شهر رمضان أحد العادات التي يحرص المواطنون علي القيام بها كل عام ابتهاجًا بقدوم شهر رمضان وتعبيرًا عن الفرحة والسعادة بحلوله.

ويحرص كثير من الأطفال علي المشاركة في إعداد زينة رمضان وتجهيزها وتزيين الشوارع والمنازل بها، كما يحرص عدد من المواطنين علي تجميع مبالغ مالية من بعضهم لشراء الزينة ويتم وضعها بين المنازل في الشوارع لإضفاء الأجواء الرمضانية علي الشوارع.

ويبدأ المواطنون في وضع زينة رمضان والفوانيس قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام ويستمر ذلك حتي قدوم شهر رمضان المبارك، فيما تحولت شوارع محافظة كفر الشيخ للوحة فنية رسمتها زينة وفوانيس رمضان وسط حالة كبيرة من الفرحة والسرور ابتهاجًا بقدوم الشهر الفضيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030