اعلان

أخبار المنيا اليوم.. الآلاف يؤدون صلاة التراويح داخل مساجد

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

صلاة التراويح

الآلاف يؤدون صلاة التراويح داخل مساجد المنيا

أدى الآلاف من أهالي محافظة المنيا، مساء اليوم الأربعاء، صلاة التراويح وسط أجواء مبهجة سيطرت على الحضور.

وقد رصدت عدسة أهل مصر، صلاة التراويح من داخل مسجد الاقطم أقدم مسجد في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، حيث حرص المئات على التواجد داخلها من أجل أداء صلاة التراويح.

"سقطا من على السُلم".. إصابة شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب موظف بغيبوبة واشتباه نزيف بالبطن والمخ، إثر سقوطه من سُلم خشبي أثناء تعليق زينة رمضان بالشارع، كما أصيب طالب باشتباه كسر بالعمود الفقري، إثر سقوطه من سُلم داخل معهد أزهري في مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا.

إصابة شخصين في حادثين منفصلين بالمنيا

وقد تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط “ا.ج” 30 عاما، موظف، مقيم بعزبة الهيمة التابعة للوحدة المحلية بتله في مركز المنيا، من علو “سُلم خشبي”، لاختلال توازنه أثناء تعليق زينة رمضان بالشارع.

'يزن نصف طن'.. إصابة عامل سقط عليه باب حديدى بالمنيا

أصيب عامل بكسور واشتباه إرتجاج، حيث سقط عليه باب حديدي يزن نحو نصف طن، وذلك أثناء تواجده داخل مصنع بالمنطقة الصناعية في مدينة المنيا الجديدة، لمباشرة عمله.

وتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط باب حديدي يزن 500 كيلو تقريبا، علي عامل داخل أحد المصانع بمدينة المنيا الجديدة.

رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض زهور الربيع

بالمشتل التعليمي لكلية الزراعة في دورته الرابعة

افتتح د. عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، معرض زهور الربيع في نسخته الرابعة والذي نظمته كلية الزراعة بالمشتل التعليمي مع حلول فصل الربيع، والذي يشهد هذا العام تنوعاً وتناغماً غير محدود من أنواع الزهور والنباتات.

حضر افتتاح المعرض د. حمدان إبراهيم عميد كلية الزراعة ود. محمود عبد الهادي مدير المشتل التعليمي، وعمداء الكليات ووكلائها، وأعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة جامعة بني سويف، قسم البساتين وطلاب القسم، والعاملين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة