اعلان
اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في حوادث متفرقة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

مصرع شاب في حادث تصادم بطريق بلبيس بالشرقية

لقي شاب مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة جراء تعرضه لحادث تصادم سيارة نقل بأخرى بطريق بلبيس في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة.

مصرع شاب في حادث تصادم بطريق بلبيس

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس بوقوع حادث تصادم بسيارة نقل بأخرى بطريق بلبيس، ما أسفر عن مصرع شاب يدعي 'عوض .ا' 28 عاما مقيم بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي بلبيس تحت تصرف النيابة.

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار الشرقية

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة، في حادث تصادم تحت عجلات القطار أثناء عبور شريط السكة الحديد في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

أصيب 5 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بطريق فاقوس في محافظة الشرقية، وتم نقلهم للمستشفى المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بطريق فافوس، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهم للمستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب الأغاني في الشرقية لـ20 أغسطس

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في مشاجرة نشبت بينهم على تشغيل الأغانى بجوار مقابر عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس لجلسة 20 مايو المقبل.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، إلي يوم 15 من شهر يوليو عام 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزى بوصول'حسان صلاح' 24 عامًا مقيم بعزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس مصاب بجرح نافذ بالبطن وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحريات الأجهزة الأمنية

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين 'صابر جميل' ونجليه 'أحمد صابر' و'هاني صابر' بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغانى بجوار مقابر كفر البلاسى، وتبين قيام الأب بضرب المجنى عليه علي رأسه بإستخدام شومة، ثم قام أحد نجليه بطعنه طعنة نافذة في البطن باستخدام آلة حادة 'سنجة'، كما قام نجله الآخر بالتعدي على المجنى عليه بالضرب حتى تسببوا في سقوطه مغشياً على الأرض.

تقرير الصفة التشريحية

و تبين من تقرير الصفة التشريحية إصابة المجنى عليه 'حسان' بطعنة نافذة في الطحال والقلب تسبب في إصابته بنزيف داخلى أودى بحياته.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبالعرض علي النيابة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً