اعلان

ضبط 4 مخابز لتصرفهم في 272 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتعاون مع مباحث التموين، بتنفيذ حملة تموينية على المخابز البلدية بمركزي دمنهور وشبراخيت، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب الدقيق البلدي المدعم للسوق السوداء.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 272 شيكارة دقيق

أسفرت الحملة عن، ضبط 3 مخابز بمركز دمنهور لتصرفهم في 180 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، كما نجحت الحملة في ضبط مخبز بلدي بمركز شبراخيت تصرف في 92 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبيع في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط الأسواق والالتزام بالقرارات التموينية

جاء ذلك استمرارا للحملات التي تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 1700 كيلو كبده مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك بالبحيرة

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع الطب البيطري، حملات تفتيشية على الأسواق بمدينة كفر الدوار، أسفرت عن ضبط 100 كرتونة كبده مجمدة بإجمالي 1700 كجم مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram