اعلان

محافظ القليوبية ومدير الأمن يتابعان موقع حريق مصنع مفروشات بالمنطقة الصناعية بالعبور

حريق مصنع المفروشات بالعبور
حريق مصنع المفروشات بالعبور

الهجان: لا توجد خسائر بالأرواح ولا إصابات وجميع الخسائر في المنتجات ومباني المصنع

فور علمه بحريق بأحد مصانع المفروشات بالعبور، توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الخميس، إلى موقع الحريق الذي نشب بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العبور، حيث كان متواجدا بموقع الحريق كلا من اللواء عمرو البيلي مساعد أول وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، واللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء سامح بسيم نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدينة، والعميد هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، والمهندس يد أمين نائب رئيس جهاز مدينة العبور .

حريق مصنع المفروشات بالعبور

محافظ القليوبية يتابع عملية إخماد النيران

جدير بالذكر أن غرفة عمليات المحافظة تلقت بلاغا بنشوب حريق في مصنع أقمشة على مساحة ٢٠ ألف متر مربع، وتم الدفع بـ ١٨ سيارة إطفاء (١٢سيارة من المحافظة و٦ سيارات دعم من محافظة القاهرة) بالإضافة إلى ٥ خزانات مياه كبيرة من المحافظة والإدارة العامة للحماية المدنية وبدعم من محافظتي القاهرة والشرقية.

حريق مصنع المفروشات بالعبور

القيادات الأمنية بموقع الحريق

ووجه محافظ القليوبية بالتنسيق وتشكيل لجان من الجهات المختصة، وقد تم إخطار النيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة حول حريق المصنع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ للوقوف على ملابسات الحادث وحصر الخسائر والتلفيات.

حريق مصنع المفروشات بالعبور

السيطرة على النيران

وأشار محافظ القليوبية، إلى أن الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة تعاملت بشكل سريع مع الحادث، وقامت أجهزة الحماية المدنية بالسيطرة على منطقة كبيرة من المصنع وجاري الانتهاء من إخماد الحريق بالكامل.

WhatsApp
Telegram