اعلان

لعبة "السلك المُشتعل" وراء نشوب حريق داخل مصنع للسفنج بالمنوفية

حريق مصنع للسفنج
حريق مصنع للسفنج

كشف أحد أهالي قرية زاوية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عن سبب اشتعال النيران داخل مخزن للسفنج، مشيرا إلى أن مجموعة من أطفال القرية كانوا يلعبون بالسلوك المشتعلة 'سلك المواعين المُشتعل' بجوار المخزن وسقطت قطعة سلك شتعلة على الإسفنج وأدت لاشتعال المخزن ونشوب الحريق.

حريق مصنع للسفنجحريق مصنع للاسفنج

وقال مصدر طبي بمستشفى الباجور، إن المستشفى استقبل مصابين اثنين، هما: 'زياد.ط.ع' 22سنه مُصاب باختناق بسيط وتم عمل الإسعافات اللازمة له وجاري خروجه من المستشفى و'حسن.ح.ف' ١6 سنة، مصاب بحرق بسيط في إصبعه وتم عمل الإسعافات الأولية له.

حريق مصنع للسفنجحريق مصنع إسفنج

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من إطفاء حريق هائل نشب داخل مخزن للأسفنج بقرية زاوية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز الباجور يفيد بنشوب حريق هائل داخل مخزن للسفنج بزاوية جروان التابعة لذات المركز.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق في منزل مكون من طابقين وخروج النيران من الدور السفلي للمنزل، وتم الدفع بعدد سيارتي مطافئ لإطفاء الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم