اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

حادث
حادث

لقي مواطن مصرعه ، وأصيب اثنين آخرين، في حادث تصادم سيارة ربع نقل بعمود لوحة إعلانية في الفيوم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا ، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بعمود لوحة إعلانية، على طريق أسيوط الغربي بالقرب من مدخل دمو المتجه إلى أسيوط بنطاق محافظة الفيوم، على إثره لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين وتم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اسعاف

اسعاف

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده اصطدام سيارة ربع نقل بعمود لوحة اعلانية بطريق اسيوط الغربي بالقرب من مدخل دمو.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ادى ذلك الى انحرافه عن مساره واصطدم بعمود لوحة اعلانية بحافة الطريق وقد أسفر الحادث عن مصرع هاني محمود سويفي، وإصابة ابتهال أحمد عبد العزيز، 25 سنة ومقيمة بسمالوط محافظة المنيا، ومعتز محمد عبد السلام، 35 سنة ومقيم بمطاي محافظة المنيا.

نقل الجثة والمصابين

تم نقل الجثة والمصابين إلي مستشفى الفيوم العام وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
غرق باخرة نيلية في محافظة المنيا.. اعرف التفاصيل (صور)