اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انخفاض أسعار الخضار وإلغاء رحلات البالون الطائر

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الطماطم

بشاير شهر الخير.. انخفاض كبير بأسعار الخضروات في أسواق جنوب الأقصر

هلت بشاير شهر الخير، على أسواق مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت ثالث أيام رمضان، مما أدت إلى انخفاض كبير فى أسعار الخضار والبطيخ، ورصدت عدسة ' أهل مصر' خلال جولتها بالسوق أن كيلو الطماطم وصل سعره اليوم إلى 3,5 جنيه، والـ 3 ك بـ 10 جنيهات، وكيلو البطاطس ب6,5 والبصل بـ 10 جنيه، والخيار بـ 15، والبقدونس بـجنيه واحد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شفاء الأورمان تشارك في 'ساعة الأرض' بإطفاء الأنوار غير الضرورية

شاركت مساء الجمعة، مستشفى شفاء الأورمان ب الأقصر لعلاج الأورام بالمجان، دول العالم في الحدث العالمي السنوي 'ساعة الأرض' عن طريق إطفاء الإضاءة غير الضرورية وذلك للمساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري، والتوعية بمخاطر هذه الظاهرة.المستشفى، ويأتي ذلك في إطار حرص مؤسسة شفاء الأورمان على المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، والتعاون الوثيق مع وزارة البيئة، وخاصة بعد حصول المستشفى على الشهادة الذهبية كأول مستشفى خضراء صديقة للبيئة في مصر.وأوضح محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن مشاركة المستشفى في مثل هذا الحدث... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الغاء رحلات البالون الطائر بسبب الطقس

منعت هيئة الطيران المدني رحلات البالون الطائر من التحليق فى سماء الأقصر اليوم السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية وذلك عقب التأكد من الرصدة الجوية حرصا على حياة الركاب والس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما