اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يتفقد المشروعات الخدمية وإنشاء مقاعد بالحديقة المركزية المجانية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد المستشفيات لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

تفقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عدداً من المنشآت الصحية، لمتابعة سير العمل وانتظامه، والتأكيد على أهمية تقديم خدمة صحية تليق بالمواطن، وذلك بحضور الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير المكتب الفني بالمديرية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المشروعات الخدمية وإنشاء مقاعد في الحديقة المركزية المجانية

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، موجها بإزالة الاشغالات، بحضور المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لمراقبة الأسواق والتأكد من توافر السلع والإعلان عن الأسعار

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملة لمتابعة توافر السلع في الأسواق والمرور على المحلات والمنافذ المتعددة والهايبرات، وللتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها، وللتأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الواقعة الأسخف في الكرة المصرية».. شوبير يكشف المسؤول عن إخفاء كرات مباراة القمة