اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إصابة 4 أشخاص في حادث وغرق شاب بترعة ناصر

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة «البحيرة »،اليوم الاحد 26-3-2023، العديد من الأحداث خلال الـ24 ساعة الماضية، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

نشرة البحيرة من اهل مصر

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في تصادم سيارتين بالبحيرة

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو وأخرى نصف نقل، وتم نقل المصابون جميعاً إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الضبعة بالكيلو 125، مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من ' هبه محمد، 22 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، أحمد محمد محمود، 5 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة وكسر في الساق اليمنى، فرحة محمد محمود، عام، مصابة بكسر في الحوض، محمود محمود السيد، 28 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم مقيمين محافظة الفيوم.

و جري نقل المصابون إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث

مصرع شاب غرقا في مياه ترعة ناصر بالبحيرة

لقي شاب مصرعه غرقا في مياه ترعة نلصر، بنطاق بمحافظة البحيرة، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون العام، تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد استقبال المستشفى جثة شاب إثر غرقه بترعة ناصر على الطريق الصحراوي بنطاق دائرة شرطة المركز، وانُتلشت الجثة وجري نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى وحرر المحضر اللازم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى أحمد محمد حسين عمر، 17 سنة، مقيم في قرية الإمام مالك، ونُقلت إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقف بناء مقبرة على أرض زراعية بالبحيرة

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ايتاي البارود، محافظة البحيرة، حملة مكبرة لمنع و إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية.

اسفرت الحملة عن إزالة مقبرة بقرية شنديد بمركز ايتاي البارود، فى المهد عبارة عن مقبرة بالطوب الأحمر على مساحة 6 متر، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

من جانبه اعطي شعبان بصيص، رئيس مركز ومدينة ايتاي البارود، تعليماته إلى الجهات المختصة برصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالة حيالها فورا وعدم التهاون فى تطبيق القانون.

ياتي ذلك فى إطار خطة محافظة البحيرة، وتوجيهات الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، للحفاظ على الأراضى أملاك الدولة وإزالة أى تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة وذلك بالتنسيق بين كافة الأجهزة لسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للحفاظ على الرقعة الزراعية، وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً، وعدم التهاون والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً