اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

على خطى المنشاوي والنقشبندي.. «محمد» حنجرة ذهبية في تلاوة القرآن والابتهالات الدينية بقنا

شاب حباه الله صوتًا عذبًا وحنجرة ذهبية في تلاوة القرآن الكريم والابتهالات الدينية، فضلًا عن تمكنه من حفظ القرآن الكريم كاملًا وهو في سن السابعة عشر، وتقليد العديد من كبار قراء القرآن الكريم.

"يا وجع القلب عليك يا إبراهيم".. قصة مؤثرة لوفاة شاب في حادث بقنا

شهدت قرية كوم مجانين التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب عشريني في حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق نجع حمادي- أبوتشت الزراعي، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

أوصت بدفنها في مكة.. وفاة سيدة من قنا أثناء أداء مناسك العمرة

رحلت سيدة خمسينية من مركز قفط في محافظة قنا عن عالمنا، وذلك أثناء أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية ودُفنت في مكة المكرمة، تنفيذًا لوصيتها قبل سفرها.

تموين قنا: ضبط 48 مخالفة متنوعة ومحل فطائر بدون ترخيص

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءًا على توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٤٨ مخالفة متنوعة.

محافظ قنا: المحافظة ستدخل منظومة التأمين الصحي الشامل بالمرحلة الثانية

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عيادة سيدي عبد الرحيم الشاملة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي فرع جنوب الصعيد، لمتابعة سير العمل وتواجد العاملين والأطباء وانتظام تأدية الخدمة الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي المترددين على العيادة، رافقه الدكتور أشرف كمال مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية.

محافظ قنا يُكرم الأمهات المثاليات خلال احتفالية كبرى

كرّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أمهات قنا المثاليات الفائزات في مسابقة الأم المثالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي، في احتفالية كبرى بديوان عام المحافظة اليوم الأحد، ضمن احتفالات 'عيد الأم'.

العثور على طفل رضيع داخل كيس بلاستيك أسود بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على طفل رضيع حديث الولادة داخل كيس أسود معلق على موتوسيكل بجوار محطة قطار مدينة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، للاطمئنان على صحته.

تفاصيل العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل العثور على طفل رضيع داخل كيس بلاستيك أسود معلق في موتوسيكل بجوار محطة قطار مدينة قنا.

محافظ قنا: حبس مدير الإدارة الهندسية بالوقف احتياطيًا لإتهامه في قضية تزوير

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن النيابة العامة أمرت بـ حبس مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف احتياطيا، لاتهامه في قضية تزوير في محررات رسمية بغرض التربح.

مصرع شاب بطلق ناري في إحدى قرى قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الأحد، بطلق ناري في ظروف غامضة، في نجع عزوز بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب