اعلان

أشمون تتسلم 16 ألف سلة غذائية من الأوقاف للأسر الأكثر احتياجًا (صور)

اشمون تستقبل الدفعة الأولى من السلع الغذائية
اشمون تستقبل الدفعة الأولى من السلع الغذائية

شهد خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، صباح اليوم، استلام الدفعة الأولى من سلة الغذاء لعام 2023 والمقدمة من وزارة الأوقاف لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية بنطاق مركز أشمون من خلال وزارة التضامن الإجتماعي، بحضور رمضان محمدي نائب رئيس المدينة، ومحمد العباسي سكرتير عام المجلس، وسلوى عبد ربه مدير إدارة التضامن الإجتماعي بأشمون ، والشيخ حمدي بلتاجي مدير إدارة أوقاف أشمون.

اشمونالسلع

أشمون تستلم 16 ألف سلة غذائية من الأوقاف للأسر الأكثر احتياجًا

وتم إستلام 1200 سلة طعام من إجمالي 16000 ألف سلة مواد غذائية سيتم توزيعها علي الفئات المستهدفة من المواطنين بالمركز والمدينة خلال شهر رمضان الكريم.

يأتي هذا في إطار مشروع سلة الغذاء الذي تنفذه وزارة الأوقاف المصرية تحت رعاية وزير الأوقاف واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً علي مستوي الجمهورية بالتنسيق مع وزارة مع وزارة التضامن الإجتماعي.

اشمونالسلع

وقال النمر، إن مشروع ' سلة الغذاء ' من أهم مشروعات التكافل الإجتماعي ، إذ يسهم في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولي بالرعاية، مضيفاً أن هناك خطة لتوزيع سلة الغذاء بالتنسيق مع إدارة التضامن الإجتماعي بأشمون لضمان الوصول للأسر الغير قادرين بنطاق قري مركز ومدينة أشمون وتحسين حياتهم المعيشية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً