اعلان

نهاية مؤلمة لسنوات الغربة.. حزن بقرية تيجة بقنا لوفاة شاب إثر حادث عقب عودته من السعودية

الحادث
الحادث

شهدت قرية تيجة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا واقعة صادمة وعاشت قصة حزينة، حيث توفى الشاب 'رمضان الشمندي عبدالعال'، ابن قرية تيجة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، عقب عودته من الغربة بدولة السعودية، وبعد قليل من ملامسة قدمه أرض الوطن، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء رجوعه من مطار سوهاج إلى منزله، تاركًا طفلين أكبرهما لا يتجاوز 3 أعوام.

وتعرض الشمندي، لحادث مروع بعد عودته من السعودية، مما أصاب أهله وأصدقاءه ومحبيه بالحزن الشديد على وفاته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب رمضان الشمندي عبدالعال

وفاة شاب إثر حادث مروع بقنا

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب المتوفى 'رمضان الشمندي عبدالعال'، ابن قرية تيجة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تُوفي بعد عودته من الغربة بدولة السعودية، إثر تعرضه لحادث مروع أثناء رجوعه من مطار سوهاج إلى منزله، أدى إلى وفاته، تاركًا طفلين أكبرهما لا يتجاوز 3 أعوام.

حزن شديد

وأضاف أن أهالي القرية أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاة الشاب لما كان يتمتع به من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

حزن على وفاته

وتداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة