اعلان
اعلان

طقس قنا اليوم 28 مارس 2023.. معتدل مشمس نهارًا والصغرى 14 درجة

طقس قنا اليوم
طقس قنا اليوم

يشهد طقس قنا اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، سادس أيام شهر رمضان المبارك، طقسا معتدلا مشمسا نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 31 درجة للعظمى و14 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

طقس قنا اليوم

شبورة مائية وغيوم جزئية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء شبورة مائية صباحًا على أغلب الأنحاء، ونشاط للرياح أحيانًا على السواحل الشمالية الغربية مع تكون غيوم جزئية على أغلب الأنحاء، بينما يكون الطقس مشمسًا على جنوب الصعيد.

طقس قنا اليوم

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 30 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى.

قنا: 31 درجة للعظمى و14 درجة للصغرى.

الأقصر: 29 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى.

أسوان: 31 درجة للعظمى و15 درجة للصغرى.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية

يُذكر أن محافظ قنا وجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً