اعلان

قبل السحور.. لص يسرق جميع حنفيات وتجهيزات دورات مياه مسجد بالفيوم (صور)

سرقة دورات مياه مسجد بالفيوم
سرقة دورات مياه مسجد بالفيوم

اكتشف المصلّون بقرية الغرق التابعة لمركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم أثناء أداء صلاة فجر اليوم سادس أيام شهر رمضان المبارك، سرقة جميع صنابير المياه الخاصة بالوضوء وكذلك أدوات السباكة داخل دورات المياه.

سرقة مسجد بالفيوم

سرقة دورات مياه مسجد أثناء صلاة الفجر بالفيوم

وقال عبد العزيز آدم، أحد أهالي القرية، إن المسجد يخدم جميع أهالي القرية فهو يقع في وسط القرية ويتم ترك دورات المياه مفتوحة منذ وقت صلاة الظهر حتى انتهاء صلاة التراويح لكي يتم استخدام دورات المياه لخدمة الزائرين للقرية من القرى المجاورة بسبب قرب المسجد للسوق العمومية وسوق المواشي والمصالح الحكومية.

وأكد الحاج محمد، عامل بالمسجد، أن هذه ليست أول مرة يتم سرقة صنابير المياه حيث تتكرر الواقعة بين الحين والآخر من قِبل بعض الشباب الذين يتعاطون المخدرات ومادة 'الأستروكس' لكن هذه المرة زادت بأن قاموا بسرقة الأدوات الصحية الخاصة بمكان الوضوء ودورات المياه أيضًا، قائلًا: 'الشيطان بيترعب من الاقتراب من المساجد هل أصبح الإنسان أقوى من الشيطان!'.

سرقة مسجد بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من الأهالي بقرية الغرق بسرقة دورات المياه داخل مسجد آدم وسط البلد.

سرقة مسجد بالفيوم

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي بدورها قررت تفريغ الكاميرات القريبة من المسجد لمعرفة لصوص المساجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً