اعلان
اعلان

محافظ بني سويف يلتقي مسؤولي مجموعة العربي لإنشاء مدرسة تطبيقية ومستشفى اليوم الواحد

لقاء محافظ بني سويف ومسؤولى العربى لإنشاء مدرسة تطبيقية ومستشفى اليوم الواحد
لقاء محافظ بني سويف ومسؤولى العربى لإنشاء مدرسة تطبيقية ومستشفى اليوم الواحد

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بعدد من مسؤولي شركة العربي، وذلك في حضور الدكتور يوسف إبراهيم، مدير عام المشروعات اللوجستية بالمجموعة، والدكتور مهندس بيومي عليان رئيس مجمع مصانع العربي بكوم أبو راضي، وأحمد صالح مدير إدارة دعم المشروعات اللوجستية لقطاع القاهرة الكبرى، وعمر فتحي مدير إدارة دعم المشروعات اللوجستية لقطاع شمال الصعيد، وسلمى فتحي مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة.

خلال لقاء محافظ بنى سويف مع مسؤولي شركة العربى

مشروعات شركة العربى بمنطقة كوم ابو راضي الصناعية ببني سويف

رحب محافظ بنى سويف، بمسئولي شركة العربي، التي تعد ركيزة أساسية للاستثمار بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، مؤكدا دعمه المتواصل للدفع بالاستثمار بالمحافظة من خلال جهود نوعية والتواصل المباشر وغير المباشر بالمستثمرين بكل المناطق الصناعية ، لاسيما وأن الدولة تضع ملف الاستثمار من الأولويات وفي مقدمة خطط التنمية تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن.

شركة العربي

كما أعرب مسؤولو الشركة عن تقديرهم لجهود المحافظة المتواصلة والتواصل الدائم في كل الموضوعات المستجدة وأوجه الدعم المطلوبة خاصة وأن مكتب محافظ بني سويف دائمًا مفتوحًا لهم والاستجابة السريعة التي يجدونها في إطار المتاح من إمكانيات المحافظة، مؤكدين على استعداد الشركة المستمر للتعاون المستمر مع أجهزة المحافظة، لاسيما في مجال المسئولية المجتمعية.

ناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالات تنموية التي تكون الشركة فيها الطرف الرئيسي، حيث تمت مناقشة مستجدات مشروع إنشاء مدرسة صناعية تطبيقية، والتي ستمثل عامل دعم نوعي لتوفير فرص عمل لشباب المحافظة، بجانب خدمة السكان المجاورين.

كلف المحافظ مكتب خدمة المستثمرين بعدد من الإجراءات التي تم الاتفاق لتسريع وتيرة العمل في المشروعين، خاصة الإجراءات التي تتطلب التنسيق مع الوزارات المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة العربي لديها بمنطقة كوم أبو راضي مجمعًا صناعيًا كبيرًا جدًا يضم 5 مصانع متنوعة، والذي يحتوي على مصانع إنتاج المواتير والمراوح والتي تشتمل على مصنعين لإنتاج المراوح والمغذيات 'المواتير' ومصنع ثالث للفوم وتوفر عدد كبير من فرص العمل لأبناء بني سويف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل