اعلان

«وكيل صحة مطروح» يتابع العمل أكياس الدم في البنك الإقليمي

"وكيل صحة مطروح " يتابع العمل أكياس الدم في البنك الإقليمي
"وكيل صحة مطروح " يتابع العمل أكياس الدم في البنك الإقليمي

أجرى الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح صباح اليوم الثلاثاء مرورًا على بنك الدم الإقليمي، بمنطقة علم الروم للاطمئنان على سير العمل وانتظامه، والوقوف على مدى جاهزية البنك في تقديم خدمات الدم ومراجعة أرصدة أكياس الدم من الفصائل المختلفة، والبلازما والصفائح.

مراجعة أرصدة بنك الدم الإقليمي

وتفقد وكيل وزارة الصحة بمطروح الأقسام المختلفة للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من الفنيين والتأكد من توافر فصائل الدم المختلفة والنادرة.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة الدورية لجميع منافذ تقديم الخدمات الطبية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

وحرص 'سالم'، خلال المرور على قسم الفحص السيرولوجي الاطمئنان على جودة سلسلة التبريد ومتابعة معايرة الأجهزة وقسم المشتقات المختص بفصل المكونات، مشيدًا بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل، وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة.

ووجه بالاهتمام بإتباع سياسات مكافحة العدوى أثناء المرور على قسم التبرع والعمل على تجديد بعض كراسي التبرع، مشيرًا إلى أن مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة سبل الدعم والمساعدة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية لخدمة جميع المرضى على الوجه اللائق والتنسيق المستمر بين جميع المستشفيات وبنك الدم الإقليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً