اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط المتهم بقتل خفير وإبداع قاتل والدته مستشفى الأمراض العقلية

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

إيداع المتهم بإنهاء حياة والدته بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم، إيداع المتهم بإنهاء حياته والدته بمنيا القمح مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لبيان مدى سلامة قواه وقت ارتكاب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم 9 ديسمبر من العام المنقضي، عندما تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على 'فوزية محمد إبراهيم'، 70 عامًا، مقيمة بقرية الجبالي بمركز منيا القمح، جثة هامدة داخل منزلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي.

خمسيني ينهي حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية في الشرقية

أقدم شخص في العقد الخامس من العمر، من كفر دهمشا التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، على إنهاء حياته شنقًا؛ لمرور بأزمة نفسية.

بلاغ باستقبال شخص جثة هامدة

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى السوق بإستقبال 'ياسر ك' 49 عامًا، عامل، مقيم كفر دهمشا التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ضبط 4276 كيلو زيت وسكر تمويني قبل تهريبه للسوق السوداء بالشرقية

تمكنت إدارة تموين ههيا في محافظة الشرقية، من ضبط تاجر تمويني بقرية العواسجة التابعة لدائرة المركز بالتصرف في كمية من السكر التمويني مقدارها 2849 كيلو جرام وكمية من الزيت التمويني مقدارها 1427، زجاجة ببيعهما في السوق السوداء، وتم تحرير المحضر رقم 4218 لسنة 2023 جنح ههيا.

ضبط تاجر تمويني لعدم ممارسته النشاط

كما قامت الحملة بالمرور على محل تاجر تمويني آخر كائن نشاطه بنفس القرية، وتبين غلقه للمحل وعدم ممارسته النشاط على الوجه المعتاد، وتم تحرير المحضر رقم 4217 لسنة 2023 جنح ههيا ضد صاحب النشاط المخالف.

التصريح بدفن جثة خفير عُثر عليه مدفون بعقار بالعاشر من رمضان

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التصريح بدفن جثة خفير عثر عليه مدفون بعقار تحت الإنشاء بعد تغيبه عن منزل أسرته بـ 4 أيام بمدينة العاشر من رمضان.

بلاغ بالعثور علي جثة مسن مدفون أسفل منزل

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بالعثور على المدعو 'جمال الورداني' في العقد الخامس من العمر، يعمل خفير لإحدى المدارس الخاصة مقيم بدائرة القسم، مدفون بعقار تحت الإنشاء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة لحين ورود تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن وتسليمه لذويه.

ضبط المتهم بقتل خفير مدرسة خاصة بالعاشر ودفنه بعقار تحت الإنشاء

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من القبض على المتهم بقتل خفير لإحدي المدارس الخاصة في منتصف العقد الخامس من العمر بمدينة العاشر من رمضان ودفنه بعقار تحت الإنشاء.

القبض على 8 متهمين في واقعة وفاة سيدة

وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالشرقية

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، في القبض على 8 متهمين، جراء المشاجرة التي راح ضحيتها سيدة في منتصف الستينات من العمر وإصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، بقرية الشرفا التابعة لمركز أبوحماد.

إعدام 10 أطنان أغذية فاسدة وغلق 3 منشآت مخالفة بالشرقية

داهمت مديرية الصحة، برئاسة الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، عدد من المنشآت الغذائية خلال حملة موسعة بمركزي الزقازيق والقنايات، يرافقه مراقبي الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومدير الإدارة الصحية بالزقازيق، ومديرة الإدارة الصحية بالقنايات، ومفتشي مكاتب الأغذية بإدارتي الزقازيق والقنايات، للتأكد من مدي إلتزام أصحابها.

ضبط 5 أطنان مواد غذائية لسوء تخزينها

وتمكنت الحملة أيضاً من ضبط 5 طن و650 كجم دقيق، ومخللات، وتمر وعصائر وخل، لسوء التخزين وعدم وجود بيانات، كما تم إعدام 4 طن و625 كجم لانشون ومخللات، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب 7 عينات وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، بالإضافة لتحرير 3 محاضر جنحة صحية للمخالفات المضبوطة بمركز شرطة الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية