اعلان

"تموين مطروح" تتابع توافر السلع داخل منافذ معرض "أهلا رمضان" بسيوة

"تموين مطروح" تتابع توافر السلع داخل منافذ معرض " اهلا رمضان " بسيوة
"تموين مطروح" تتابع توافر السلع داخل منافذ معرض " اهلا رمضان " بسيوة

استمرار لتنفيذ توجهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتوفير اماكن لمعرض اهلا رمضان بنطاق مراكز ومدن المحافظة ضمن استراتيجية المحافظة في تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الخدمات المقدمة للمواطن بنطاق المراكز والمدن .

توافر السلع في معرض أهلا رمضان بسيوة

جولة تفقدية لمعارض أهلآ رمضان بمركز ومدينة سيوة

قام محمد بكر رئيس مركز سيوة بجولة تفقدية لمعارض أهلآ رمضان بمركز ومدينة سيوة وذلك للتأكد من توافر السلع والمنتجات الغذائية والالتزام بالأسعار المعلنة بنسب التخفيضات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد رئيس المركز أن المعارض تضم السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة وتم توزيعها علي عدة مناطق داخل الواحة حيث تم تفقد معرض المختار لصاحبة محمد مختار بشارع انور السادات وكذا معرض الغرماوي لصاحبة احمد السنوسي جيري بميدان السوق وختتم جولته بتفقد معرض ابو ملك لصاحبة محمد عمر باغي بمنطقه تابه.

وشدد علي العارضين داخل المعارض بعدم التلاعب في الأسعار المعروضة لمسئول المعارض وادارة التموين بمراقبه العارضين يوميا وفي حال المخالفة يتم استبدال العارض باخر يلتزم بالاسعار المحددة دون مغالاة علي المواطنين، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين للمساهمة في تقديم سلع بأسعار مخفضة ليعود بالنفع علي المواطنين.

وتابع رئيس المركز توافر مخزون الارز والسكر والزيت والمكرونه وبيعها للمواطنين بالاسعار المخفضة مؤكداً علي تزويد المعرض علي مدار اليوم بمخزون اضافي من السلع لتلبية احتياجات المواطنين في ظل الاقبال الكبير الذي يشهده.

كما حرص رئيس مدينة سيوة خلال جولتة علي الاستماع للمواطنين للتأكد عن مدي رضاءهم عن الأسعار الموجودة بالمعارض وعدم المغالاة فيهآ ، مشددآ علي المحلات العارضة بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة وفي حالة التأكد من مخالفة ذلك سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وكلف رئيس المركز مدير إدارة التموين بتكثيف الرقابة على المعارض والمنافذ والتأكيد من الالتزام بالاسعار المعلنة.

رافقة خلال جولته أحمد علي باغي سكرتير المركز ونصر محمود ادريس مدير إدارة التموين وابوبكر عبدالرحمن رئيس قريه بهي الدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة