اعلان

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتابع توافر السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان

جانب من الجوله التفقدية
جانب من الجوله التفقدية

قام المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، ظهر اليوم الموافق ٢٩ مارس، بجولة تفقدية مفاجئة بمعرض أهلا رمضان الرئيسي بحديقة الشيخ زايد بنطاق حي ثالث، وذلك للتأكد من توافر المخزون السلعي بالمعرض، وتوافر عروض مناسبة للسلع الغذائية.

وأكد رئيس الغرفة إلى المعرض يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مؤكدا أنه كان هناك الفترة الماضية شكاوى طفيفة تم بحثها مع مديرية التموين باعتبارها جهة رقابية على الأسعار.

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتفقد الاستعدادات النهائية لمعرض أهلا  رمضان - اليوم السابع

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية في جولة مفاجئة لمعرض أهلا رمضان

وأشار عثمان أن الغرفة وفرت ٣٠٠٠شنطة رمضان بالتعاون مع مديرية التموين، خلال الفترة الماضية، سعر الشنطة ٩٥ج بدلا من ١٣٥ ج، حيث تحتوي الشنطة على ٢ كيلو أرز معبأ ممتاز سعر الكيلو ١٥ ج، و ٢ كيس سكر ممتاز سعر الواحد ١٥ ج، وزجاجة زيت خليط ٧٠٠ مم بسعر ٣٥ج، وحتى الآن وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأكد على أنه يجرى متابعة المعرض بصفة مستمرة من قبل غرفة العمليات واللجنة المشكلة للرقابة على الأسعار وجودة السلع وتوافرها، للتأكد من جودة المعروضات، وأسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

يضم المعرض جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والاستهلاكية واللحوم والدواجن، بالإضافة إلى ياميش رمضان، والتوابل بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، بالإضافة إلي منتجات متنوعة من مشغولات يدوية وفخار وأدوات منزلية وغيرها، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون، وزير التجارة والصناعة، وزير التموين والتجارة الداخلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً