اعلان
اعلان

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم (بالأسماء)

نقل مصابين - أرشيفية
نقل مصابين - أرشيفية

أُصيب 7 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارتين ميكروباص على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، مساء اليوم الخميس، وذلك بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة التوازن في يد السائقين اللذين فقدا سيطرتهما على السيارتين فاصطدما معًا.

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرع المارة لمساعدة المصابين في الحادث، وتقديم يد العون لهم لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

نقل مصابين

تصادم سيارتين على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغٍ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق القاهرة - أسيوط الصحرواي الغربي، بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 7 أشخاص بالحادث

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان الحادث، وتبينّ وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق أسيوط الغربي، بعد الطريق الإقليمي، تجاه أسيوط، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: كامل عبد الهادي كامل، 25 سنة، مقيم الشيخ زايد، وفرحة بشير، 48 سنة، مقيمة الشيخ زايد، ومحمد بدوي عبد الإمام، 59 سنة، مقيم بالجيزة، و4 آخرين رفضوا النقل للمستشفى، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم في مكان الحادث.

نقل المصابين للمستشفى

ودفع مرفق الإسعاف بعدة سيارات إلى مكان البلاغ حيث جرى نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتشخيص إصاباتهم وتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل