اعلان

مصرع شاب أثناء مشاجرة بسبب "لعب العيال" في الفيوم

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

لقي شاب يدعى 'أحمد عبد الحفيظ' في العقد الثالث من العمر، مصرعه أثناء مشاجرة بالأسلحة البيضاء، في منطقة دار الرماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لعب العيال، واشتباك أطفال الجيران مع بعضهم البعض، مما أدى إلى نشوب المشاجرة بين السيدات، تدخل على أثرها الأزواج وأصيب المجني عليه بطعنة من سلاح أبيض أدت لمصرعه.

الشاب المجني عليه

مصرع شاب طعنًا في مشاجرة بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين تم استخدام الأسلحة البيضاء وإصابة شخص يدعى 'أحمد عبد الحفيظ' في العقد الثالث من العمر بطعنة نافذة في الصد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها والجاني الذي طعن جاره المجني عليه.

وقامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً