اعلان

تاج القرآن فوق رؤوسهم.. زفة لـ400 طالب وطالبة حفظوا كتاب الله بقرية أبو رقبة في المنوفية (فيديو)

بتاج وشارة وابتهالاتٍ دينية، كرّم أهالي قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حفظة القُرآن الكريم من أبناء القرية، بزفة ومسيرة جابت الشوارع، في مشهد مبهج ووسط فرحة عمّت الجميع.

مراسلة 'أهل مصر ' مع الأطفال المكرمين

وأقام أهالي قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تكريمًا مُختلفًا لحفظة القرآن الكريم بالقرية، وذلك عن طريق صنع تاجٍ لهم كُتب عليه 'حفظة القرآن الكريم'، فضلاً عن ارتدائهم شارة كُتب عليها أيضًا 'حفظة القرآن الكريم'.

علم ولدك القرآنحفظة القرآن الكريم

وشارك عدد كبير من أطفال القرية في المسيرة وذلك بهدف تشجيع أطفال القرية على حفظ كتاب الله والاقتداء برسول الله صلّ الله عليه وسلم، تحت عنوان 'علّم ولدك القرآن'.

علم ولدك القرآنحفظة القرآن الكريم

وكان قد أعلن أهالي قرية أبو رقبة، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عن انطلاق مبادرة مُبادرة بعنوان 'علم ولدك القرآن'، من داخل القرية، ويُشارك في المبادرة عدد من مشايخ ومحفظي القرية بعدد 5 كتاتيب لتحفيظ القرآن الكريم بمشاركة عدد 400 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم بمختلف أعمارهم مُقسمين إلى مجموعات حسب عدد الأجزاء.

علم ولدك القرآنحفظة القرآن الكريم

وأكد أهالي القرية أن هدف المبادرة هو تكريم حفظة كتاب الله، وتشجيعهم على الاستمرارية، بجانب حس الطلاب والطالبات غير المشتركين في الكتاتيب للانظمام إلى كتاتيب القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء